منتدى راجع حساباتك


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 صفقات وانتقالات العميد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 792
العمر : 70
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

مُساهمةموضوع: صفقات وانتقالات العميد   الجمعة يونيو 08, 2007 4:53 pm

السلام








بعد توقيع عقد علاء والمرزوقي
الغانم : تعاقدنا مع أفضل مهاجم خليجي ونجم عالمي في الطريق

وقع نجما منتخب البحرين الوطني لكرة القدم علاء حبيل وعبدالله المرزوقي رسمياً عقد الاحتراف للعب في صفوف نادي الكويت الكويتي للموسم المقبل، بعد رحلة مكوكية قام بها رئيس نادي الكويت مرزوق الغانم الى أرض مملكة البحرين والتي أنهى فيها إجراءات عملية احتراف اللاعبين بالنادي الكويتي.
فكانت الصفقة الاولى قد ابرمها رئيس نادي الكويت مزوق الغانم في النادي الأهلي والتي تم فيها إنهاء كافة الأمور المتعلقة مع هداف أسيا علاء حبيل بمبلغ هو الأكبر في تاريخ الكرة البحرينية والأغلى خليجياً وبقيمة عقد وصلت الى 475 ألف دولار لموسم واحد تبدأ من منتصف الشهر الحالي، وقد حضر توقيع العقد نائب رئيس النادي الأهلي مؤنس المردي وأمين السر العام أحمد العلوي وأعضاء مجلس الإدارة ومدير أعمال اللاعب محمود أبودريس .
واشاد الغانم الى حسن الضيافة وبالحفاوة التي لقاها من إدارة النادي الأهلي، مؤكداً على قوة العلاقة التي تربط ناديه مع الأندية البحرينية، وما تتمتع به من ثوابت قديمة مبنية على أساس الاحترام وتبادل المصلحة بين الجميع.

وأكد على الحرص الكبير الذي توليه إدارة ناديه في المنافسة على البطولات المحلية، والطموح المتجدد في تحقيق انجازات متميزة على الصعيد الإقليمي والقاري بعد أن أخذ الفريق مكانه محلياً، مشيراً الى أن إدارة النادي سعت بكل طاقتها الى تحقيق هذا الهدف من خلال التعاقدات مع أفضل اللاعبين على الصعيد المحلي أو الخليجي أو العالمي، وقال" نحن نعتقد بأن علاء حبيل هو أفضل مهاجم خليجي وأن عبدالله المرزوقي هو الأفضل في خط الدفاع وعلى هذا الأساس تم التعاقد معهم والاستفادة من إمكانياتهم معنا في الكويت".
وأكد الغانم أن نادي الكويت سيكون أقوى فريق كرة قدم في الكويت بعد التعاقدات التي قام بها، وكشف عن نية النادي للتعاقد مع لاعب عالمي لم يكشف عن هويته وقال بأنه سيمثل مفاجأة كبيرة في حال إتمام الصفقة بنجاح.



حبيل: أتمنى نجاح التجربة الجديدة

من جانبه أكد اللاعب علاء حبيل أن اللعب مع نادي الكويت هو شرف لكل لاعب نظراً للمكانة المرموقة التي يحتلها هذا النادي على الساحة الخليجية، معرباً عن أمله في أن يوفق في هذه التجربة ويظهر بالصورة التي ترضي المسئولين، مقدماً شكره الكبير لإدارة النادي الأهلي على دعمه والوقوف الى جانبه بتسهيل إجراءات الاحتراف.


وفي قاعة التدريب والتطوير بالاستاد الوطني تم توقيع عقد انتقال مدافع المنتخب عبدالله المرزوقي الى النادي الكويتي بقيمة اجمالية قدرها 300 ألف دولار تبدأ في منتصف الشهر الحالي بالإضافة الى الامتيازات الأخرى التي يحصل عليها علاء حبيل والمتمثلة في مكافآت الفوز والبطولات التي يحققها النادي.

وأكد الشيخ زياد في بداية الاجتماع على وقوف ادارة النادي مع المصلحة العامة لجميع الأطراف، وأنها تسعى لتأمين مستقبل اللاعب من خلال احترافه خارجياً، على الرغم من التأثر الذي يكون عليه بالانتقالات الجماعية والتي وصلت الى ستة من أبرز لاعبي الفريق، وقال بأنه على الرغم من ذلك الا أن الرفاع لن يبتعد عن البطولات المحلية، بل أن العمل جار على المنافسة بقوة من خلال الاعتماد على المواهب الصاعدة والوجوه الشابة للفريق، ومن خلال تدعيم النادي بلاعبين مميزين محليين أو لاعبين من الخارج، على حد قوله.
من جانبه أعرب مرزوق الغانم عن ارتياحه الكبير بالتعاون البارز بين ناديي الرفاع والكويت، مشيداً بالتوأمة التي كان عليها الناديين، عند احتراف اللاعبين طلال يوسف وحسين بابا مسبقاً، وهو ما يؤكد متانة العلاقة التي تربط بين الرفاع والكويت وتبادل المصلحة المشتركة فيما بينهما على كافة الأصعدة.
وأشار الى أن اتجاه نادي الكويت للتعاقد مع اللاعبين البحرينيين ليس لأنهم الأقل سعراً وإنما جاء ذلك نظير التفوق الذي فرض اللاعب البحريني على الساحة الخليجي وما يتمتع به من مواهب متميزة عن بقية اللاعبين.

وأبدى مرزوق الغانم تفاؤله الكبير بنجاح صفقتي حبيل والمرزوقي وأنهما سيضيفان الكثير ويبرزان أنفسهما بالشكل المطلوب، وكشف عن استعداد ناديه للموسم المقبل من خلال المعسكر الخارجي المقرر اقامته في سويسرا خلال أغسطس المقبل استعداداً للدوري الكويتي والى المسابقات الخارجية والتي ستقتصر على بطولة الأندية الخليجية الأبطال وبطولة الأندية الآسيوية، وأن الفريق لن يشارك في دوري أبطال العرب.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3meed.sportboard.net
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 792
العمر : 70
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صفقات وانتقالات العميد   الإثنين يونيو 11, 2007 11:22 am

وأضيف لكم ايضا اليوم بجريدة الراي مرزوق الغانم مصرح أنه مخصص مليون حق اللاعبين المحليين


وأيضا مواعد جماهير الكويت انه بييب لاعب عالمي :>


يعني آنا اقترح أنه يغيرون اسم النادي من نادي الكويت الكويتي الى نادي انتر ميلان الكويتي

لوووول :>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3meed.sportboard.net
meshari^86
ستار المنتدى
ستار المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 761
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: صفقات وانتقالات العميد   الثلاثاء يونيو 19, 2007 2:19 am

اي نعم
هذي النوادي السنعه اللي تييب لاعبين معروفين مو مثل بعض الأنديه اللي بس شاطرين يلعبون هالبدون وهالصلب وآخر شي يجنسونهم ويروحون المنتخب ويفشلونه
عاش نادي الكويت والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: صفقات وانتقالات العميد   الثلاثاء يونيو 19, 2007 2:20 am

وعليكم السلام
لووووووووووول انتر ميلان هااا لووول
ع العموم يعطيك العافية ع الخبرية .. وموفقين يارب (:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفقات وانتقالات العميد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجع حساباتك :: اقسام الرياضه :: الرياضه الكويتيه-
انتقل الى: