منتدى راجع حساباتك


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 تعال اكمل المثل بكلمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: تعال اكمل المثل بكلمة   الجمعة يونيو 22, 2007 9:57 pm

Very Happy [size=24] امثالنا الكويتية القديمة حلوة
وجميلة , منها هذا
المثل اللى مايحتاى إلا لكلمة وحدة بس .. يقول المثل


" اذا كثر الشىء ســماد .. واذا قـل (.....)
؟[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meshari^86
ستار المنتدى
ستار المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 761
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 6:43 am

طماط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 792
العمر : 70
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 1:23 pm

:> حتى آنا أعتقد أنه طماط مثل مشاري :> لوول :> وبانتظار ردج يا ديمه :>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3meed.sportboard.net
meshari^86
ستار المنتدى
ستار المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 761
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 1:25 pm

لا لا انا غيرت رايي مو طماط

صمون مسمسم
لوول Smile املق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 1:43 pm

[size=24]لووووووووووووووول


اي شي شنو سلطة اهيااااااا :>[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 2:35 pm

لوول وأنا أقول معقولة يعني طماط !!!


يسلموو ديمة ع اللعبة ^_^

بس ماأعرف التكلمة P:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
9eRt AblA :Pp
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1258
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 4:35 pm

تسلمين على اللعبه الحلوه
بس عيزت وانا اعصر مخي موراضيه تطلع الكلمه afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 5:13 pm

[size=29]لووووووووووووووول يعني ما عرفتوو اخليها بعد يوم واشوف اذا ما عرفتواا اقولكم الجواب[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
loveronaldo99
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 895
العمر : 107
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   السبت يونيو 23, 2007 5:40 pm

يسلموو على اللعبة الحلوة
ما اعرف التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الأحد يونيو 24, 2007 9:49 pm

لول تعقدنا ديمة من المثل شنو التكملة ^_^
حيل صعب ترى $:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الأحد يونيو 24, 2007 10:00 pm

خلاص كسرتوو خاطري راح اقولكم تكملتة:>




يقول المثل اذا كثر الشي سماد ........ واذا قل زبااد<والزباد نوع من العطور كانت تأتى من الهنـد >
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الأحد يونيو 24, 2007 10:05 pm

هذا مثل حق المطيرجية لووووووووووووول




[color=red]* [color:5be7=blue:5be7]اذا طار طـــير ك قـول (................ ) ؟!



يا الله عاااد وروني شطارتكمك هذا سهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الأحد يونيو 24, 2007 11:47 pm

قوووووول ( سبيل ) cheers صــح ديمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الإثنين يونيو 25, 2007 12:00 am

اي عدل عفية عليج يا الواان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الإثنين يونيو 25, 2007 12:03 am

هياا Embarassed لول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الإثنين يونيو 25, 2007 12:08 am

(( يوم ماعرفت ترقص قالت ........ Question ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الإثنين يونيو 25, 2007 12:25 am

قالت الأرض عوووووية لوووول Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الإثنين يونيو 25, 2007 12:27 am

لوووووووووووووووووووووووو ل


اي صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الإثنين يونيو 25, 2007 12:34 am

** ظـلـم بـا لـسـو يـه عـد ل ..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الثلاثاء يونيو 26, 2007 2:29 am

أمم صعب ولا مرة سمعته confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الخميس يونيو 28, 2007 8:33 pm

بالرعية الجووواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ألوان ^ خشبية
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 1050
تاريخ التسجيل : 11/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الخميس يونيو 28, 2007 8:35 pm

اهاا أمم أول مرة يمر علي ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dimaa-23
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 558
تاريخ التسجيل : 18/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الخميس يونيو 28, 2007 8:53 pm

[size=24]اي لازم امثلة صعبة:>[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
9eRt AblA :Pp
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1258
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعال اكمل المثل بكلمة   الجمعة يونيو 29, 2007 1:12 am

يلا اللي بعده :>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعال اكمل المثل بكلمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجع حساباتك :: الأقسام العامه :: قسم المسابقات والضحك-
انتقل الى: