منتدى راجع حساباتك


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
loveronaldo99
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 895
العمر : 107
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني   الجمعة مايو 18, 2007 3:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



يسعى ريال مدريد للاحتفاظ بصدارة ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لهذا الموسم من خلال تغلبه على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا بعد غد الاحد ضمن منافسات الاسبوع 35 من المسابقة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا ترتيب جدول الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 66 نقطة بالتساوي مع حامل اللقب برشلونة الذي برغم تفوقه من حيث فارق الاهداف على ريال مدريد الا أنه يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري المحلي نظرا لاحتكام المسابقة لقاعدة النتائج المباشرة والذي من خلاله يتم حسم مسألة تساوي النقاط بين فريقين في ترتيبيهما مسابقة الدوري عن طريق نتيجة مباراتي الذهاب والعودة بين الفريقين المعنيين.
وكان ريال مدريد قد تغلب على برشلونة 2/ صفر على أرضه وتعادل 3/3 في "كامب نيو" ببرشلونة مما منحه صدارة الدوري الاسباني.
ويمكن لريال مدريد الاستمرار على القمة أيضا في حالة تغلبه على ريكرياتيفو بعد غد الاحد وهو ما سيكون ثامن فوز لفريق العاصمة الاسبانية في مبارياته التسع الاخيرة.

وقال الايطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد: "نعتقد ان بوسعنا الفوز هناك .. نعتقد أن بوسعنا الفوز على أي فريق في الوقت الراهن".

وأكد اللاعب الايطالي المخضرم لوسائل الاعلام إن "الامور مختلفة تماما بحق بالنادي حاليا" وأنه يود البقاء في ريال مدريد لعامين آخرين حتى يصبح في ال35 من عمره.

ولا يعاني ريال مدريد من أي حالات إصابة أو إيقاف. وسيقود هجوم الفريق يوم الاحد كالعادة النجم الهولندي رود فان نيستلروي الذي عرف طريقه إلى الشباك في مباريات ريال مدريد الاربع الاخيرة. ويتصدر نيستلروي حاليا قائمة هدافي الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 20 هدفا.

وسيكون على الايطالي فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد أن يقرر ما إذا كان سيعيد الانجليزي ديفيد بيكهام والبرازيلي روبينيو إلى تشكيل الفريق الاساسي أم أنه سيتركهما على مقاعد البدلاء طالما أن تشكيل الفريق الحالي يحقق الانتصارات.
حيث لم يشارك كلا اللاعبين في مباراة ريال مدريد السابقة التي تغلب فيها على إسبانيول 4/3 للايقاف.

ويلتقي حامل اللقب برشلونة مع نادي العاصمة الاسبانية الاخر أتليتيكو مدريد في وقت لاحق من الاحد على ملعب الاخير الذي لم يهزم من برشلونة منذ ثلاث سنوات.

ويحتل أتليتيكو مدريد حاليا المركز السادس بترتيب الدوري الاسباني وهو في أمس الحاجة لنقاط مباراة برشلونة لمساعدته على التأهل لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي بالموسم المقبل. وإن كانت معظم جماهير أتليتيكو مدريد مستاءة من فكرة تقديم معروف لجارهم وخصمهم اللدود ريال مدريد بالتغلب على برشلونة.

وقال بيتر لوسين لاعب خط وسط أتليتيكو "أفضل عدم مساعدة ريال مدريد .. ولكن اهتمامنا بمصالحنا الشخصية يأتي في المقام الاول".

وكانت جماهير برشلونة قد ابتهجت أمس الاول الاربعاء لدى علمها بطلب نجم الفريق رونالدينيو بعدم ضمه للمنتخب البرازيلي المشارك ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي ستجرى هذا الصيف بفنزويلا.

من ناحية أخرى قد يظهر فريق اشبيلية صاحب المركز الثالث بالدوري الاسباني بفارق نقطتين فقط عن ريال مدريد وبرشلونة بمستوى باهت أو مهتز يوم الاحد عندما يستضيفه ديبورتيفو لا كورونا ضمن منافسات هذا الاسبوع بعد المجهود الذي بذله مساء الاربعاء الماضي في طريقه للحفاظ على لقب بطولة كأس الاتحاد الاوروبي.

وتغلب اشبيلية على مواطنه اسبانيول 3/1 في ضربات الجزاء الترجيحية التي تم الاحتكام إليها يوم الاربعاء بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي لنهائي كأس الاتحاد بالتعادل 2/2 ليصبح اشبيلية ثاني فريق فقط في تاريخ البطولة الاوروبية الذي ينجح في إحراز لقبها بعامين متتاليين.

ومن المتوقع أن يستعين خواندي راموس مدرب اشبيلية بعدد من بدلاء الفريق أمثال أندرياس هينكل ودودا وإرنستو تشيفانتون في مباراة الاحد.

ومن المحتمل غياب اللاعب ديفيد سيلفا عن صفوف بلنسية صاحب المركز الرابع بالدوري الاسباني عندما يسافر لمواجهة ريال مايوركا غدا السبت. حيث أصيب سيلفا في عضلات بطن الساق خلال تدريبات بلنسية أمس الاول الاربعاء.

أما في صراع القاع بالدوري الاسباني فستجمع أهم مبارياته هذا الاسبوع بين ريال سوسيداد وسلتا فيجو صاحبي المركزين 18 و19 بترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة لكل منهما.

وفي بقية منافسات الاسبوع 35 بالدوري الاسباني يلتقي ريال بيتيس مع خيمناستيكا وريال سرقسطة مع أتليتيك بلباو غدا. بينما يلتقي فياريال مع راسينج سانتاندر وليفانتي مع أوساسونا وإسبانيول مع خيتافي بعد غد الاحد.
http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=21654&obj=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
raje3 7esabatk
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 792
العمر : 70
تاريخ التسجيل : 13/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني   الجمعة مايو 18, 2007 5:38 pm

يعطيك 12422445860 عافيه على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3meed.sportboard.net
santa-cruz
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني   الأربعاء مايو 23, 2007 8:12 pm

الكاس اراح من برشلونه
يعني ماباقي الا الدوري
يعني حامض على بوزكم تاخذونا
لوووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
santa-cruz
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

عدد الرسائل : 138
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 14/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني   الأربعاء مايو 23, 2007 8:13 pm

اشكرا عى هل موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي نستروي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 71
تاريخ التسجيل : 16/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني   الثلاثاء مايو 29, 2007 12:01 am

يارب ياخذه الريال





يبيله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يسعى للاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى راجع حساباتك :: اقسام الرياضه :: الـدوري الاوروبي-
انتقل الى: